fbpx

الوظائف

ابحث عن وظيفتك

 

 

 

ما الذي يدفعك للعمل مع ايرثلنك

 

أهلا وسهلا بك في صفحة الوظائف، ابحث عن الوظيفة التي تناسبك مع ايرثلنك، فنحن نؤمن بعمل موظفينا الرائع ومهاراتهم وخبراتهم التي قادتنا للنجاح. لذلك، نسعى دوما لمكافأتهم وتدريبهم على المزيد من المهارات عبر برامج التدريب المختلفة وفرص أخرى كثيرة تساعدهم على النمو شخصياً ومهنياً. يهمنا ان يتطور موظفينا بإستمرار من أجل مواكبة التطور في المعارف والمهارات لمواكبة أحدث التطورات المعرفية والتقنية. ونحن حريصون ايضاً على خلق بيئة جيدة تساعد على بناء الاحترام المتبادل والمهنية. وفي الوقت الذي نتطور فيه باستمرار ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق أعلى معايير الجودة، فإننا نتأكد من أن موظفينا يصلون إلى أعلى مستويات الرضا والرفاه.

بدأ العمل في ايرثلنك في عام 2005 لتوفير خدمات الإنترنت للمستخدمين المنزليين، والشركات، والدوائر الحكومية. على مدار الأيام، تمكنا من ربط بلدنا بشبكة واحدة مستقرة جعلتنا أكبر مزود لخدمات الإنترنت في العراق، والخيار الأول لجميع العراقيين.

 نحن نقترب من رؤيتنا في أن نكون رواد ومبتكرين لخدمات الانترنت والحلول التقنية للمستقبل. وعلى وشك تحقيق مهمتنا من خلال توفير خدمات سريعة ومرنة ودقيقة لتطوير الأعمال، بالإضافة إلى توفير ميزات التكنولوجيا الرائدة والحلول لعملائنا.

نحن نبحث عن الموهوبين الذين يؤمنون في رؤيتنا ويعملون على تحقيقها، وبالتالي نحن نحتاجك لتشاركنا في رحلتنا الطويلة والممتعة.

 

ابحث عن وظيفة تلائمك