خدمة الصوت والفيديو المدارة من إيرثلنك

خدمة الصوت والفيديو المدارة من إيرثلنك

خدمة الصوت والفيديو المدارة من إيرثلنك

خدمات نقل المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت توفر للمستخدمين من الشركات والأعمال الاتصال الصوتي والفيديو عبر الإنترنت محليا وعالميا، حيث تدير إيرثلنك عملية تمكين المستخدمين من التواصل عبر المكالمات الصوتية والفيديوية من خلال بنيتها التحتية لشبكة الإنترنت.

مع خدمة الصوت والفيديو المدارة من إيرثلنك، ليس عليك أن تقلق حيال بناء الشبكة اللازمة وتوفير الخوادم والكوادر المحترفة لإدارة شبكة VoIP الخاصة بك، وإنما عليك فقط ربط جهاز الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت على شبكتنا، واترك الباقي لنا.

الفوائد

خدمات الـ(VoIP) تعد من أحدث التقنيات، وهي في تطور دائم بالتزامن مع تطور البنية التحتية للاتصالات، وتحرص إيرثلنك على تقديم هذه الخدمة وإدارتها نيابة عن المستخدمين بكفاءة عالية معتمدةً على الجاهزية العالية لشبكتها وكوادرها التقنية. حيث تمتاز خدمة VoIP التي تقدمها إيرثلنك بأنها ذات جودة عالية وبيانات آمنة وكلفة منخفضة وإدارة تقنية مكفولة مجانا للمستخدمين، كما تضمن بموجب مرونتها تقديم هذه الخدمة للمستخدمين بمختلف سعات حركة البيانات، بأفضل الأداء وأقل الكلف.

خدمة إيرثلنك VoIP  إنما هي وسيلة لتخفيض كلف الاتصال، وإضافة العديد من الميزات للتواصل والتفاعل بين الموظفين والزبائن، حيث تجعل النظام أكثر كفاءة ونوعية مع العديد من الخصائص مثل:

  • اجتماعات الصوت والصورة أصبحت ضرورية للأعمال الناجحة.
  • المدراء أصبحوا أكثر اهتماما بزيادة إنتاجية كوادرهم، وحلولنا التقنية ستساعد في تحقيق ذلك.
  • لن تضطر الشركة أو المؤسسة إلى صرف مبالغ طائلة على المعدات الألكترونية المكلفة والخوادم، كما لن تحتاج لدفع تكاليف تشغيلية عالية عبر توظيفها للخبراء والمهندسين، أو دفع رسوم تحديث البرامجيات.
  • إيرثلنك سوف تدير كل شيء نيابة عنك، لكي تستطيع التركيز على إدارة أعمالك.

الميزات

  • التوافر: حيث تتوافر الخدمة على مدار الساعة وطيلة أيام السنة.
  • توفير التكاليف: وفر أموالك، ووقتك، ومواردك.
  • الجودة: على العكس من أنظمة الهاتف العادية، خدمة الصوت والفيديو المدارة تضمن لك القيام بالاجتماعات الافتراضية عبر الصوت والصورة الفيديوية.
  • قابلية التوسع: بالإمكان تعديل خصائص الخدمة وتطويرها لتناسب احتياجاتك.