خدمات البنية التحتية

خدمات البنية التحتية

التوجه العالمي الجديد في مجال حلول الأعمال وتقنيات المعلومات. خلاصة الأمر هنا أنك تدفع أجور الخدمة من دون أن تشغل بالك بالتكاليف العالية للبنية التحتية اللازمة لتشغيلها، والتي قد لا تصل إلى استغلالها بالكامل. نحن نقدم لك الآلات الافتراضية، ووحدات الخزن، وخدمة النسخ الاحتياطي للبيانات.

يمكنك تعديل السرعات والسعات المطلوبة لتناسب احتياجاتك من دون الإنفاق على بناء مراكز البيانات والقلق حول كيفية توفير مصادر الطاقة الثابتة لها، وضبط درجات الحرارة وبقية العوامل البيئية اللازمة لهكذا نوع من المنشآت. بدلا من ذلك، اترك الأمر لنا ونحن سنتكفل بالمطالب الأساسية التي تحتاجها لتشغيل الخدمة على حواسيبنا السحابية فضلا عن التحديثات، وهكذا ستتمكن من الوصول لأحدث التقنيات والسعات عند الطلب.

الآلات الافتراضية ووحدات الخزن يمكن تعديلها لتناسب المديات الواسعة من خيارات طبقات أقراص التخزين والنسخ الاحتياطي، فضلا عن إمكانية اختيارك لكيفية إدارة الخدمة، سواء من خلال فريقك، أو فريقنا، والذي يستطيع إدارة الخدمة بكفاءة نيابة عنك.

خدمات البنية التحتية IaaS نقدمها لك من خلال مراكز بياناتنا في بغداد، وهي محمية بشكل ممتاز من ناحية الطاقة والعوامل البيئية فضلا عن حمايتها من العبث. كذلك، فإن مراكز البيانات تتيح لك مستوى عالٍ من الحماية ضد الكوارث. بإمكاننا تزويدك بطبقة إضافية من الحماية لبياناتك عبر مزامنتها مع مراكز البيانات في الخارجية.

السحابة الهجينة خيار آخر يمكننا تقديمه لك، من خلال استعمالك لمراكز بياناتنا بوصفها امتدادا لخدماتك، وحماية البيانات بوصفها خدمة DPaaS. وفي كلتا الحالتين نحن نساعدك عبر تقديم أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتك.