"زودتنا شركة ايرثلنك للاتصالات بخدمة الانترنت لمشروعنا في العراق طوال السنوات الأربعة الماضية, وكنا راضين دائما بخدماتها المتكاملة.هم يقومون بعمل ممتاز ودعم مستمر لمدة 24 ساعة في اليوم و 7 ايام في الاسبوع، ويقدمون أفضل الأسعار التنافسية"

سامسونج,
كيوم دون لي المدير العام

"نحن نقدر بصدق جميع الجهود التي تبذلها ايرثلنك بتوفيرها المساعدة والدعم لضمان حصولنا على خدمة الانترنت نحن سعداء جدا لمساعدتكم، ونتطلع إلى مواصلة العمل معكم والاعتماد على ايرثلنك بإعتبارها واحدة من مقدمي الخدمات الرئيسية لإئتلاف الشركات الكورية في مشروع مصفاة كربلاء. "

ائتلاف الشركات الكورية,
علي حميد مسؤول تكنولوجيا المعلومات

"ايرثلنك تزودنا بخدمات الانترنت منذ خمس سنوات. ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن نؤكد على مصداقية عمل الشركة والموظفين الذين تعاملنا معهم وعلى تقديمهم للدعم والصيانة بالسرعة القصوى"

بنك الشرق الاوسط وافريقيا,
زين علي كاوك مدير المعلومات والمسؤول الإداري

"استمرت علاقتنا بايرثلنك سبع سنوات وكانت طوال هذا الوقت خالية من المتاعب ونالت رضانا بالكامل"

بنك إيبل,
ميشال عساف مدير فرع بغداد

"نحن نقدر دعم ايرثلنك, وهو بالتحديد ما يجعلها شريكنا المفضل"

جنرال إلكتريك,
اوس ابراهيم مدير التكنولوجيا الرقمية

"السفارة البريطانية في بغداد تعتمد على خدمات ايرثلنك ذات المستوى العالي والموثوقة بالدرجة الاولى. خدمة العملاء في ايرثلنك مفيدة دائما, لبقة في التعامل ومستمرة طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة, هم سعداء بتقديم الحلول لأي انقطاع أو مشكلة في سرعة وكفاءة الخدمة التي تعتبر الأفضل من بين الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركات العاملة في نفس المجال. ونحن نوصي حاليا كل من يحتاج خدمات الانترنت في العراق باختيار ايرثلنك، وسنستمر ايضا في المستقبل."

السفارة البريطانية في بغداد,
روب وولز سكرتير أول | مدير منطقة - تقنية